اسئلة شائعة

- البحث عن الصنف المراد شراءه اما عن طريق ادخال اسم الصنف او جزء منه في مربع البحث اعلى الصفحة...او بالبحث عنه في المجموعات والفئات المعنيز

- يالضغط على الصنف المطلوب تنتقل الى  (كرت الصنف) وهناك تستطيع الاطلاع على مواصفات الصنف ةتحديد الكمية المطلوبة ومن ثم اضافة الصنف الى عربة التسوق.

- تكرار عملية البحث لحين الانتهاء من عملية الشراء.

- بعد الانتهاء من تحديد الاصناف المراد شراءها يمكنك الانتقال الى (عربة التسوق) حيث تستطيع الطلاع على الصناف التي قمت باختيارهاوتعديل الكميات عليها او حذف صنف ما منها.

- بعد التاكد من الاصناف المطلوبة والكميات والاسعار كل ما عليك هو ارسال الطلب.

خدمة التوصيل متوفرة لجميع انحاء المملكة وباسعار منافسة.

داخل العاصمة الرياض 2 ريال.

ضواحي الرياض يالاضافة الى مدينة الزرقاء 3 ريال.

باقي محافظات المملكة 4 ريال.

الاغوار والرويشد 5 ريال.

- البحث عن الصنف المراد شراءه اما عن طريق ادخال اسم الصنف او جزء منه في مربع البحث اعلى الصفحة...او بالبحث عنه في المجموعات والفئات المعنيز

- يالضغط على الصنف المطلوب تنتقل الى (كرت الصنف) وهناك تستطيع الاطلاع على مواصفات الصنف ةتحديد الكمية المطلوبة ومن ثم اضافة الصنف الى عربة التسوق.

- تكرار عملية البحث لحين الانتهاء من عملية الشراء.

- بعد الانتهاء من تحديد الاصناف المراد شراءها يمكنك الانتقال الى (عربة التسوق) حيث تستطيع الطلاع على الصناف التي قمت باختيارهاوتعديل الكميات عليها او حذف صنف ما منها.

- بعد التاكد من الاصناف المطلوبة والكميات والاسعار كل ما عليك هو ارسال الطلب.

ان متجر اللحوم يتيح للمشتري تغيير رأيه لاستبدال اي قطعة قام بشرائها شريطة : -الاستبدال يتم داخل المحل - الاستبدال خلال أسبوع من تاريخ فاتورة الشراء - يشترط في الاستبدال أن لا تكون القطعة المراد استبدالها قد استخدمت وأن يتم إعادتها مع التغليف الذي استلمت فيه ( على حالتها الأولى ) . - لا يتم استبدال القطع الموسمية ( فمثلا لا يقبل تبديل بضاعة العيد بعد انقضاء العيد ) . - في حال رغب المشتري استبدال القطعة باستخدام خدمة التوصيل يتحمل أجور التوصيل مرة أخرى . - للمشتري الخيار في استبدال اي قطعة باي قطعة او اخرى.
- يمكن للعميل إلغاء الطلب ، ما لم يتم شحنه بعد ، وذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء على الهاتف 0789861000 - في حال رغب العميل بإلغاء الطلب بعد شحنه وقبل استلامه فإنه يتحمل تكاليف الشحن سواء كانت تكلفة الشحن مضافة على فاتورته أو تم خصمها بسبب وجود عرض توصيل مجاني - لا يمكن للعميل المطالبة بإلغاء طلبه بعد الاستلام الطلبية.
- التأني في اختيار الأصناف والألوان والأحجام المطلوبة. - التأكد من صحة الفاتورة والاصناف المطلوبة وسلامتها قبل الدفع بعدها يصبح أي نقص أو كسر او خطأ في الطلبية على مسؤولية المشتري. - الصور أحيانا لا تعطي انطباعا صحيحا 100 % عن طبيعة القطعة مثل الحجم أو اللون . فالرجاء الاطلاع على مواصفات القطعة قبل طلب شراءها او الاتصال معنا مباشرة في حال وجود مزيد من الاستفسارات حول مواصفات صنف معين.
يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب على الرقم 1000 078986 او الاتصال مباشرة علي نفس الرقم للاستفسار.
اذا وصل الطلب وفيه نقص صنف او اكثر فهذا يعني عدم توفر الصنف عند إعداد الطلبية... بإمكانك اشتراط إلغاء الطلبية اذا لم تتوفر الطلبية كاملة او في حال عدم توفر صنف محدد او حتى لون معين وذلك بذكر ذلك في خانة ( ملاحظة الزبون ) في عربة التسوق. غير ذلك سيفهم انك موافق على ارسال الطلبية بما توفر من اصناف.
اذا وصل الطلب وفيه نقص صنف او اكثر فهذا يعني عدم توفر الصنف عند إعداد الطلبية... بإمكانك اشتراط إلغاء الطلبية اذا لم تتوفر الطلبية كاملة او في حال عدم توفر صنف محدد او حتى لون معين وذلك بذكر ذلك في خانة ( ملاحظة الزبون ) في عربة التسوق. غير ذلك سيفهم انك موافق على ارسال الطلبية بما توفر من اصناف.
بالامكان تحديد وقت الاستلام بذكر الوقت المناسب في (ملاحظات الزبون).
بالتأكيد.... يمكنكم إضافة او الغاء صنف أو أكثر من خلال سلة التسوق ولكن يصبح ذلك غير ممكنا بعد شحن الطلب ، لذا نرجو منكم التأني في اختيار الأصناف المطلوبة والتاكد من الكميات قبل ارسال الطلب.